آخر الأحداث والمستجدات 

عراك يخلف ضحايا و إصابات بجروح خطيرة داخل ملهى ليلي بمكناس

عراك يخلف ضحايا و إصابات بجروح خطيرة داخل ملهى ليلي بمكناس

أفاد المسمى نور الدين محسن 34 سنة في اتصاله ب» المساء» بأنه تعرض الى اعتداء شنيع بالسلاح الابيض داخل ملهى ليلي وسط المدينة الجديد مكناس من طرف حراس الامن الخاص « فيدورات « مما تسبب له في أضرار صحية خطيرة و جروح بليغة على مستوى وجهه ، تطلبت عملية ترتيقها نقله الى مستشفى عمر الادريسي بمدينة فاس..

و أفاد المصدر بأنه لم يكن وحده ضحية هذا الاعتداء بل تعرض اثنين من رفاقه الى نفس الاعتداء و ذلك حينما وقع خلاف بينهم و أحد نادلي هذا الملهى الليلي ، و يتعلق الامر بالضحية الثاني ، م . ن ، الذي تم طعنه في جانبه الايسر بالإضافة الى الاعتداء على الضحية الثالث . ع، ك . بالضرب و الرفس و الركل ، ليتم رمي الجميع الى الشارع بعدما أن تم تجريدهم من مبلغ مالي يقدر بأكثر من عشرة ألاف درهم كان بحوزتهم الى جانب سلبهم ثلاثة هواتف نقالة من النوع الرفيع .

و من أجل استجلاء الحقيقة و في إطار الراي و الراي الاخر تم ربط الاتصال بالمسؤول على هذا الفندق من أجل أخذ رأيه في هذا الموضوع ، إذ أفاد هذا الاخير بأن هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة بتاتا . و بخصوص هذا المشكل بشكل عام لم يحدث داخل الملهى الليلي بتاتا، كما أن حراس الامن الخاص الذين يشتغلون لدينا يقول المصدر ليسوا من هذا النوع لأن فندقنا مصنف و لا يستقبل سوى عينة خاصة من الزبناء من الداخل و الخارج .

و ما في الامر يضيف المصدر هو أن الشخص الذي اعتدى على هؤلاء الاشخاص هو من ذوي السوابق الاجرامية و يعد مسجل خطر و قد تمكن من الاعتداء في نفس الليلة على اشخاص أخرين بالقرب من فندق مجاور كما تم اعتقاله من طرف الشرطة . بالاضافة الى أن ما يؤكد صحة أقوالنا هو ذلك الشريط الذي سجلته كاميرا المراقبة المنصوبة خارج الفندق و الذي سلمت نسخة منه للشرطة و الذي يظهر جزء من وقائع هذه المواجهة التي كانت بين أشخاص غرباء خارج الوحدة الفندقية . كما يعتبر هذا الادعاء مجرد عملية ابتزاز من طرف هؤلاء الاشخاص الذين نسجوا هذه الرواية لغاية في نفس يعقوب على حد تعبير المصدر .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2015-09-11 19:53:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك